قوالب بلوجر معربة
قوالب بلوجر معربة

كيف تتاجر في العملات الاجنبية؟

الأحد، 4 سبتمبر 2011

الاتجار في العملات الاجنبية في قمة الاثارة والمتعة ومن الممكن ان يكون مربحا جدا. لكن تحفه ايضا مخاطرا يعتد بها. ومن المهم ان تكون متفهما بالكامل لجميع ملابسات التعامل على الهامش ومثالب ذلك والفرص التي تتيحها بعض المعاملات في العملات الاجنبية. وعلى طي هذه الصفحات سنعرض عليك مقدمة موجزة لاسواق العملات الاجنبيةوالمشاركين فيها وبعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها. واذا كانت لديك ايه شكوك فمن الممكن ان تتناقش فيها مع اي من تجارنا وهم يعملون 24 ساعة في اليوم في بنك ساكسو وانظمة الاتجار على الانترنت وهم ما يعرف باسم ساكسو تريدر او تاجر ساكسو.
انضم الان وانتهز فرص الربح في الفوركس
واهم قاعدة في خدماتنا هو التنفيذ الفعال والتحليل الوافي والخبرة وكلها يتم تحقيقها عن طريق تحليل فعال لهيكل التكلفة بشكل تنافسي وجذاب. واليوم يعرض بنك ساكسو واحدة من اهم الخدمات الاوروبية الرئيسية للاتجار في العملات الاجنبية والمنتجات المشتقة ومن بين العاملين لدينا تجارا ومحللين كل منهم لديه عشرات السنوات من الخبرة ومعرفة كبيرة بالاسواق ولديه الخبرة في دولته الام وايضا في المراكز المالية الدولية. ونحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة مع التحليل اليومي الشامل والقدرة الفردية على الوصول لقسم التحليل والبحوث الخاص بنا عند وجود اية استفسارات معينة مع التنفيذ الفوري للمتاجرات من خلال شبكتنا من البنوك والسماسرة. وكلها باسعار يعتبر اقل بكثير من اغلب الشركات الاخري او المستثمرين الخاصين.
وبفضل ما نوفره من تأكيد على جودة خدمات المستهلك واستراتيجيتنا وتوصيات الاتجار الخاصة بنا وبفضل برامجنا الوقائية الفردية والاستراتيجية مع توفر احدث الاخبار والمعلومات لعملائنا يمكننا ان نثبت الثقة في المتاجرة من خلال حسابات فردية لدى  بنك ساكسو.
وتتم الموافقة على شروط الاتجار فرديا اعتمادا على حجم التعاملات لكن في الغالب ما تكون التكلفة اقل عند مقارنتها بالبنوك والسماسرة. ومن الممكن ان تنفق مودعات الهامش الخاصة بك او السندات المالية الحكومية وما الي ذلك. ويمكن ان نعرض على عملاء الشركات الكبرى والمؤسسات تسهيلات اتجار بناء على الميزانية العامة الخاصة بهم. ويكون اقل مبلغ مقبول هنا لحساب الاتجار الفردي معتمدا على نوع الحساب. وجميع عمليات تاكيد الاتجار والحساب في الزمن الحقيقي مدمجة ضمنا في ساكسو تريدر ومن الممكن الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالحساب تبعا لمتطلباتك الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
قالب المجلة © جميع الحقوق محفوظة 2010-2011
القالب من تصميم وتطوير : باسـم | بدعم من : بلوجـر .